إفتتاح سوق النبطية المركزي للخضار والفاكهة

"


برعاية وزير الصناعة حسين الحاج حسن وبحضور المنسق الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة في لبنان فيليب لازاريني، رئيس بلدية مدينة النبطية رئيس بلدية مدينة النبطية الدكتور أحمد كحيل والأستاذ هادي مكي ممثل وزير الزراعة أكرم شهيب، تم إفتتاح سوق النبطية المركزي للخضار والفاكهة .

أنجز المشروع بتمويل مشترك من الصندوق اللبناني للنهوض وبلدية النبطية في إطار مبادرة مشتركة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الزراعة وبلدية النبطية تهدف إلى دعمى وتعزيز القطاع الزراعي ودعم التنمية الريفية في الجنوب ومحافظة النبطية.

إستهل حفل الإفتتاح بعرض شريط مصور عن المشروع تلاها كلمة لرئيس البلدية رحب فيها بالحضور  حيث شكر كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع متوعدا بمزيد من المشاريع الإنمائية في النبطية، ثم تحدث السيد لازاراني مشددا أن الزراعة مصدرا أساسيا لمعيشة اللبنانيين ومصدر عيش له أهمية كبرى للفئات الأكثر فقرا،آملا أن يسهم هذا السوق في تعزيز قطاع الزراعة في المحافظة.

وبعد لازاراني ألقى راعي الحفل وزير الصناعة حسين الحاج حسن كلمة أشار من خلالها إلى أهمية النهوض بالشؤون الزراعية والصناعية في النبطية وكامل الجنوب.

وإختتم الإحتفال بحفل كوكتيل وجولة في أرجاء السوق
 



15 تشرين الثاني 2016 - الساعة 13:29